المختطف والأسير السابق مفيد موسى 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا المختطف والأسير السابق مفيد موسى 829894
ادارة المنتدي المختطف والأسير السابق مفيد موسى 103798



 
الرئيسيةبوابة2التسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بمناسبة شهر رمضان المبارك
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2015 1:52 pm من طرف امين

» الصيام معجزة علمية
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2015 1:50 pm من طرف امين

» كيفية تخفيض ترتيب موقعك و الحصول على زوار حقيقين
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 11, 2015 7:46 pm من طرف امين

» كُن متميزًا
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2014 3:36 pm من طرف امين

» معلومات اسلامية
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2014 7:55 pm من طرف امين

» حكمه اعجبتني
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 05, 2014 12:56 pm من طرف امين

» نعمة الوقت
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2014 2:52 pm من طرف امين

» أفضل مركز تطبيقات للحاسوب
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2014 1:59 pm من طرف امين

» اكسسوارات رائعة للبنات
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2014 3:20 pm من طرف امين

» خواتم مرصعة بالاحجار الكريمة
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2014 2:18 pm من طرف امين

» أحد المتظاهرين سقط من فوق عامود الإنارة مصعوقا من شدة الكهرباء
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2014 9:37 pm من طرف امين

» 40 ألف وردة تحمل ثمانية أحاديث نبوية شريفة تدعو إلى السلام والحب
المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2014 9:36 pm من طرف امين

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 707 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Messwar فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 21222 مساهمة في هذا المنتدى في 8858 موضوع
free counters
المواضيع الأكثر نشاطاً
العقيد ابو شهاب رجع للمنتدى يارجال
أحكام التجويد
هنا نتابع يومياً - الإعتقالات التي تقوم بها قوات الإحتلال في أراضينا و أخبار الاسرى
ارجوكم اعينوني
الرجاء المساعدة من المديرة او اصحاب الخبرة
اضيفي لمساتك ... لمخداتك
وفاة الأخ جمال القسام عضو في منتدانا رحمه الله
1-3 واهدي ورده
الشروق تعرّف بمنتخبات كأس العالم 2014 5 ـ منتخبات القارة الأوروبية
هل تعلم أن ......!!!!!! أدخل لتكتشف
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى سراج الأقصى الأنيس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات
المواضيع الأكثر شعبية
تـــعريف الأمـــــية
قوانين الجمارك
مقالة جدلية: الشعور بالأنا و الشعور بالغير.
مقالة مفصلة حول الشعور واللاشعور
مقالة حول النطم السياسية فلسفة سنة ثالثة ثانوي
مقالة جدلية : الدال والمدلول.
مقالات فلسفية لأداب ولغات سنة ثالثة ثانوي
تصحيح بكالوريا الفلسفة 2011 - شعبة اداب و فلسفة ---- الموضوع الثاني
صور الدرك الوطني الجزائري
ولد أصغر من أمه بسنتين وأكبر من أبوه بسنتين ...لغز للأذكياء

شاطر
 

 المختطف والأسير السابق مفيد موسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أسمـاء ناصر
مديرة المنتدى

مديرة المنتدى
أسمـاء ناصر

آخر مواضيع المنتدى : المختطف والأسير السابق مفيد موسى Alaniss.1
انثى

عًٍدًٍدًٍ مًسٌِِّآهٍَمًآتُِِّْے : 445
عًٍـمًـرٌٍيے : 32
وَظْـيْفَـتْے وَظْـيْفَـتْے : سكرتيرة

المختطف والأسير السابق مفيد موسى Empty
مُساهمةموضوع: المختطف والأسير السابق مفيد موسى   المختطف والأسير السابق مفيد موسى I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 01, 2010 10:08 pm

أجناد الاخباري - نابلس

غصت التواريخ في عقول عائلته وباتت لتزاحمها عصية على التذكر, فأي السجون سبقت اختها, وأي ذاكرة ستحوي كل هذا الظلم, يومان فقط فصلت بينه وبين الحرية من سجون الإحتلال وزنزانته في سجون أجهزة فتح.

ومن سجن الى سجن دوامه فقد خلالها هويته الشخصية بين الأجهزة المختلفة التي تنازعت على اعتقاله وقديما قالوا في المثل : "بين حانا ومانا ضاعت لحانا", ويبدو انه بين المخابرات والوقائي والإستخبارات ضاعت زهرات اعمار المجاهدين, مختطفنا اليوم واحد من هؤلاء انه مفيد محمود عبد العزيز موسى.
المختطف مفيد محمود عبد العزيز موسى من مواليد مدينة نابلس 30/7/1972, متزوج ولديه من الاولاد عبادة وحلا ونور، وهو يعاني من غضروف في الظهر نتيجة اعتقالاته المتكرره والتعذيب الشديد الذي تعرض له في سجون أجهزة فتح.
كان يعيل عائلته من عمله في مصنع للطوب وفقد عمله نتيجة لإعتقالاته المتكررة، وحصل منذ ما يزيد على الشهر ونصف على قرار افراج من محكمة العدل العليا ولم يتم تنفيذ القرار.
اعتقل مفيد لدى قوات الإحتلال أكثر من مرة، الاعتقال الاول كان بتاريخ 29/5/1994ومكث قرابة العام ونصف في الاعتقال، وفي عام 2007م اعتقل مفيد من جديد وأفرج عنه بتاريخ 7/9/2008 أي بعد عام ونصف .

أقدمت أجهزة فتح على اختطاف مفيد بتاريخ 10 /9/2008 بعد يومين فقط من الافراج عنه من سجون الاحتلال الصهيوني، وتواصل اعتقاله حتى تاريخ 22/10/2009 .
من بعدها استخدمت أجهزة فتح مع مفيد سياسة الاستدعاءات اليومية، حيث كانت ترسل له تبليغ للاستدعاء في مقارتها بشكل دائم، وفي 22/4/2010 أعاد جهاز المخابرات اختطاف لمدة 3 شهور، وبعد الافراج عنه تلقفه جهاز الوقائي واعتقله من جديد، وما يزال معتقلاً الى الان، ومع الاختطافات المتكررة أضاعت أجهزة فتح هوية مفيد الشخصية خلال اعتقالاته وتنقلاته بين سجونها ومسمياتها المختلفة .







المصدر: منتديات سراج الأقصى الأنيس- http://alaniss.ahlamountada.com







<
المختطف والأسير السابق مفيد موسى 363603881
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المختطف والأسير السابق مفيد موسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ● منتدى فلسًطُين المحتلة |ا « :: محور أسرى فلسطين-
انتقل الى: